المانشيت المحلي

حملة إزالة البناء العشوائي بمنتجع الغدير

مانشيت ـ عدن :

نفذت شرطة البريقة بقيادة مديرها المقدم/ صالح لحمان باعوضة وبإشراف مباشر من مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع، وبالتنسيق مع مكتب العوائق بالمديرية حملة إزالة للبناء العشوائي بمنتج الغدير .

وقال قائد شرطة البريقة " باعوضة ": أنه وبالتنسيق مع الجهات المختصة نفذت الشرطة اليوم ومكتب العوائق بمديرية البريقة حملة لإزالة كل العشوائيات بمنتج الغدير .

وأوضح" بأن مجموعة من المتنفذين قاموا سابقًا بالبناء العشوائي بعد أن قاموا بالبسط وتقطيع أراضي بالغدير الذي يعد من أهم المعالم السياحية والمتنفسات بمديرية البريقة .

وأكد " باعوضة " ان شرطة البريقة قامت بإزالة كل البناء العشوائي الذي أقدم المتنفذين والباسطين على بناؤه بالغدير، موجهًا شكره لكل أبناء البريقة الشرفاء الذين يرفضون على الدوام مثل هذه الأعمال الدخيلة التي تشوه الصورة الحضارية لمدينتهم الباسلة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة