المانشيت المحلي

العميد الجبولي: بعودة الفدائي البطل اللواء التركي تلوح بشائر الإنتصارات مجددا

مانشيت - خاص:

قال العميد أبوبكر الجبولي، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، أن بشائر الإنجازات تلوح بعودة الفدائي البطل محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي إلى أرض الوطن وتعود الانتصارات مجددا.


جاء ذلك خلال استقباله فجر الأربعاء، بمعية عدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية، في مطار عدن الدولي محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد التركي بعد عودته من رحله علاجية خارج البلاد، جراء إصابته في حادثة قاعدة العند الجوية في يناير الماضي.


وعبر العميد الجبولي عن سعادته بعودة اللواء الركن التركي إلى وطنه بعد تماثله للشفاء.. مشيدا بجهوده التي يبذلها في ظروف صعبة لخدمة محافظة لحج والحفاظ على أمنها واستقرارها وتنميتها.


مشيدا بإلتفاف الجميع حول المحافظ وتوحيد كل الطاقات والجهود وبذلها في سبيل غاية واحدة هي خدمة المحافظة ومواصلة بنيان مؤسساتها وتعزيز فاعليتها في ترسيخ الاستقرار والبناء وفرض دولة النظام والقانون.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب