المانشيت المحلي

محور تعز يسلم طائر (العقاب الذهبي) لمنظمة بلغارية

مانشيت ـ تعز :

سلمت قيادة محور محافظة تعز -النسر البلغاري إلى مندوب المنظمة البلغارية لحماية الحيوانات البرية بعد أن عثر عليه في مديرية جبل حبشي بالمحافظة قبل أيام.

وبحسب تصريحات صحفية لمحور تعز, إن مندوب المنظمة البلغارية في اليمن تسلم النسر المسمى بـ (العقاب الذهبي) من قيادة المحور الذي تسلمته قبل أيام من أحد المواطنين في مديرية جبل حبشي بالمحافظة.

ويتميز العقاب الذهبي بشراسته وقوته الكبيرة بسبب بنيته الجسدية الصلبة، كما يتميز بأن نظره من القوة لدرجة أنه يستطيع مشاهدة فرائسه الصغيرة على بعد كيلومتر ونصف!

يشار إلى أن مواطنين في في منطقة المنعم جبل حبشي عثروا على الطائر ويحمل جهاز تحديد المواقع (جي بي اس).ويبدو من خلال ما كتب عليه أنه يتبع جهات بحثية أوربية في "بلغاريا" تهتم بالطيور ومنها النسر الأسود.

 


واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة