المانشيت المحلي

طالب الجنوبيين بمواجهتها ورفض ممارساتها..

قيادي جنوبي: المليشيات هي الداء العضال الذي يفتك بأمن عدن والجنوب

مانشيت - خاص :

هاجم القيادي في الائتلاف الجنوبي عبدالكريم السعدي المليشيات المسلحة في الجنوب تحت أي مسمى، مؤكدا على أن المليشيات الخارجة عن سلطات الدولة هي الداء العضال الذي يفتك بأمن واستقرار عدن والجنوب عامة.

وقال السعدي في تغريدات على تويتر رصدها (مانشيت): المليشيات المسلحة في الجنوب وتحت أي مسمى هي جذورآفات الفوضى والبسط العشوائي وحالات القتل والاختطافات والاغتصابات وغيرها.

مطالبا الجنوبيين برفض تلك المليشيات واعلان موقف واضح منها،مضيفا: حينها ستتحرر عدن قولا وفعلا.

ولفت السعدي الى انه اذا اراد ابناء الجنوب الخلاص من كابوس تنافس طفيليات الأراضي في عدن وغيرها من اعمال البلطجة وفرض الاتاوات فعليهم ضرب اوكار المليشيات والادوات التي تدير تلك المنظومة الفاسدة

محذرا من مغبة الصمت على ممارسات تلك المليشيات والرضا بعبثها ودمويتها وقبح فعلها.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة