المانشيت المحلي

اختتام فعاليات المؤتمر العلمي الأول لطب الأطفال في العاصمة عدن

مانشيت ـ عدن :

اختتمت صباح اليوم في العاصمة عدن فعاليات المؤتمر العلمي الأول لطب الأطفال والذي أقامته كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن ومستشفى الصداقة التعليمي.

وشارك في المؤتمر الذي أقيم على مدى يومين ال13 و14من إبريل أربعون طبيب وطبيبة من مختلف أنحاء اليمن جميعهم متخصصين وباحثين في طب الأطفال.

وقُدمت في المؤتمر 30 ورقة علمية تناقش آخر ماوصل اليه العلم من طرق علاجية وأدوية ووقائية في مجال طب الاطفال.

كما أقيم في المؤتمر معرضاً علمياً للأدوية والكتيبات والبروشورات والمجلات التوعوية والطبية التي تهم بصحة الأسرة والطفل.

وخلال فعاليات الاختتام أشادت أ. د. ايمان باصديق رئيس اللجنه التحضيريه بالاوراق العلميه التي قدمت مدى يومين،

ووجهت بالشكر لوزير الصحه ا. د. ناصر باعوم ولقيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر لصور وعمادة كلية الطب وهيئة التدريس على تعاونهم في إنجاح المؤتمر العلمي الأول لطب الأطفال.

كما أشاد د. سباح علوي عضو اللجنه التحضيريه والتنظيميه بالمؤتمر بالحضور المتميز لجميع أطباء الاطفال من كل المحافظات الذي اتو وتحملوا عناء السفر من أجل تبادل الخبرات العلمية والمعرفية.

 يذكر أن العاصمة عدن تشهد حراك علمي ومؤتمرات طبية منذ مطلع الشهر الحالي منها مؤتمر طب النساء والتوليد، ومؤتمر إيمك الطبي الأول في اليمن، وأخيراً مؤتمر طب الأطفال.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة