المانشيت المحلي

المهرة تحي يوم اليتيم العربي

مانشيت ـ المهرة :

نظمت محافظة المهرة، فعالية يوم اليتيم العربي للعام الجاري 2019م، والذي يُصادف أول جمعة من شهر ابريل الحالي، وذلك من خلال الحفل الذي نظمته، اليوم، جمعية الإبداع لتنمية المرأة بالتعاون مع الفرق التطوعية بالمهرة، تحت شعار "بسمة يتيم".

وأكد وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري، أهمية الدور المجتمعي في الاهتمام باليتيم والعمل على إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال اليتامى، كما أكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالمحافظ راجح باكريت، بتقديم الدعم اللازم لليتيم والفعاليات الخاصة باليتيم.

وأشاد بجهود جمعية الإبداع نظير اهتمامها بشريحة الأيتام التي تعد إحدى الشرائح المجتمعية التي بحاجة للرعاية والاهتمام من جانب كافة الجهات

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة