المانشيت المحلي

وصول سفراء أجانب ودبلوماسين جلسة إفتتاحية برلمان سيئون

مانشيت ـ خاص :

وصل الرئيس عبد ربه منصور هادي صباح اليوم السبت إلى مدينة سيئون، برفقة نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، لحضور جلسة البرلمان التي بدأت صباح اليوم.

ورافق الرئيس هادي ونائبه إلى سيئون عدد من السفراء والدبلوماسيين وهم: رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي ومبعوث الامين العام لدول مجلس التعاون الخليجي لدى بلادنا الفريق مدخل دخيل الهذلي وسفراء المملكة العربية السعودية لدى بلادنا محمد سعيد آل جابر ودولة الامارات العربية المتحدة سالم خليفة الغفلي ومملكة البحرين حمود بن عبدالله آل خليفه وسفير جمهوريا كوريا وونج شول باك وممثلة منظمة التعاون الاسلامي السفيره نورية الحمامي .

يذكر ان السلطة المحلية في حضرموت والأجهزة الأمنية والعسكرية وبتنسيق مع قوات التحالف العربي، استكملت ترتيبات انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة