المانشيت المحلي

الخارجية: الحوثيون استحدثوا 700 خندق في الحديدة

مانشيت ـ متابعات :

أكد وزير الخارجية اليمني، خالد اليماني، الخميس، أن الحوثيين حفروا 700 خندق جديد في الحديدة منذ اتفاق ستوكهولم، مؤكداً على ضرورة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه سابقاً قبل المضي في بحث أمور أخرى.

جاء ذلك خلال مقابلة مع قناتي "العربية" و"الحدث" من نيويورك.

وكان اليماني قال، أثناء لقاء جمعه بأمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس: "لا يجب التغافل عن تعنت الميليشيات ورفضها لتنفيذ اتفاقيات ستوكهولم، بل يجب أن تحمّل الأمم المتحدة ومجلس الأمن الحوثيين مسؤولية إعاقة تنفيذ الاتفاق، ووضع المزيد من الضغط عليهم للتوقف عن استغلال معاناة اليمنيين والبدء في تنفيذ اتفاق الحديدة".

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة