الحزم والأمل

حجة : قوات الجيش الوطني تطهر إحدى قرى مديرية مستبأ من الألغام الحوثية

مانشيت - حجة :

تمكنت الفرق الهندسية التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة، اليوم الأحد، من تطهير إحدى قرى مديرية مستبأ بمحافظة حجة، من الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية- بكثّافة- قبل دحرها منها على يد أبطال الجيش الوطني.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن الفرق الهندسية نفذت عملية مسح ميدانية في جميع المواقع المحررة بمديرية مستبأ.

 وأضافت ان الفرق الهندسية تمكنت من انتزاع 120 لغم وعبوة ناسفة من قرية الحمراء بذات المديرية، وتواصل العمل لانتزاع ما تبقى من الألغام في المناطق الأخرى.

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني أفشلت، في وقت سابق، محاولة مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية التسلل إلى بعض المواقع المحررة في مستبأ، وتمكنت من قتل 6 من العناصر المتسللة وإجبار من تبقى منها على الفرار.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب