المانشيت المحلي

حضرموت.. مسلحون يختطفون مدير البحث الجنائي بمديرية ساه

مانشيت ـ خاص :

 اختطف مسلحون مجهولون صباح اليوم الأحد، مدير البحث الجنائي بمديرية ساه بمحافظة حضرموت المساعد أحمد بن جنيد.

وقال مصدر مسؤول لمراسل "مانشيت" إن مجهولين على يسقلون سيارة اختطفوا بن جنيد أثناء تناوله وجبة الفطور في إحدى المقاهي الشعبية بمدينة ساه.

وذكر أن السيارة اتجهت بخط ساه – المكلا.

وتعاني مديريات بالوادي والصحراء منذ سنوات، من انفلات أمني، جراء تعطل وغياب الجهاز الأمني الذي تعرض لعمليات تجريف واستهداف من قبل تنظيم القاعدة.

ورغم دعوات محلية من السكان والمكونات والسلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت، بضرورة معاجلة الملف الأمني، إلا أن الواقع لم يشهد أي تحرك جدي رغم تصريحات حكومية العام الماضي، بإعادة بناء الجهاز الأمني بالوادي والصحراء.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة