الحزم والأمل

الجيش الوطني يحرر مواقع عسكرية جديدة في جبهة نهم

مانشيت - صنعاء :

تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير وإحكام السيطرة على جبل الغنيمي في جبهة نهم البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء.

وقال موقع الجيش، ان القوات الحكومية نفذت عملية هجومية واسعة في الميسرة من جبال البياض الاستراتيجية انتهت باستعادة السيطرة على جبل الغنيمي.

وساندت مقاتلات التحالف العربي قوات الجيش بعدد من الغارات الجوية مستهدفة تجمعات وتعزيزات المليشيا الانقلابية القادمة الى مناطق المواجهات.

ولا تزال المعارك على اشدها وتحقق قوات الجيش الوطني خلالها تقدمات متسارعة فيما تتكبد المليشيا الحوثية المدعومة من ايران عشرات القتلى والجرحى اضافة الى تدمير عددا من الاسلحة والاليات القتالية.

وتخوض قوات الجيش الوطني بمساندة من مقاتلات الجو التابعة لتحالف دعم الشرعية في اليمن معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية ضمن عملية واسعة اطلقت مؤخرا لتحرير ما تبقى من مناطق مديرية نهم والخاضعة لسيطرة المليشيا.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب