المانشيت المحلي

إستئناف إصدار البطائق الشخصية الإلكترونية في البريقه

مانشيت ـ عدن :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد حسين محمد عبادي ، إستئناف إصدار البطائق الشخصية الإلكترونية لمواطني المديرية .

وفي عملية التدشين ، الذي تم بمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني في المديرية ، بحضور مدير المكتب المقدم عبدالله حسين صالح ، أكد اليزيدي وعبادي على أهمية هذا العمل في حصول المواطنين على هذه الوثيقة الرسمية الهامة ، معبرين عن سعادتهم وإرتياحهم الشديدين من إستئناف صرف البطائق الشخصية الآلية بعد إنقطاع دام أربع سنوات بسبب الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران على المحافظة في أواخر مارس 2015م .

وشدد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، على القائمين هذا العمل بضرورة التدقيق وفحص كافة الوثائق المطلوبة من المواطنين قبل صرف بطائق الهوية لهم ، داعياً الجميع الى التعاون وتوفير التسهيلات اللازمة للمواطنين لما من شأنه إستلام بطائقهم بكل يسر وسهولة .

شارك في عملية التدشين ، نائب رئيس المجلس الأهلي بالمديرية نبيل عبدالقوي الحميقاني ، وعضوا المجلس المحلي والأهلي بالمديرية رشاد عوض بيسي ، وجمال أحمد ناجي .

 

 

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة