المانشيت المحلي

محافظ المهرة يناقش تفعيل الاستثمار الزراعي

مانشيت ـ سبأنت :

ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء اليوم مع اللجنة الفنية من وزارة الزراعة والري التي تزور المحافظة حالياً للاطلاع على احتياجات القطاع الزراعي بالمحافظة والأضرار التي تعرض لها جراء العاصفة المدارية لبان في منتصف أكتوبر 2018م.

ورحب المحافظ باللجتة الفنية من وزارة الزراعة، مثمناً الاهتمام الذي يبديه معالي الوزير في التعرف على حجم الأضرار وتقديم سبل الدعم والمساعدة وإقامة المشاريع والمنشآت التي تحتاجها المحافظة.

وخلال اللقاء - الدي حضره مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة - اطلع المحافظ أعضاء اللجنة على أوضاع القطاع الزراعي بشكل عام واحتياجات المحافظة والمزارعين من المشاريع والخدمات، مؤكداً على أهمية وضع الدراسات الفنية للحواجز المائية والسدود وحواجز التهدية لحمايه التربة الزراعية من الانجراف و الحفاظ على مياه الأمطار والسيول الموسمية التي تذهب إلى البحر دون الاستفادة منها، ورفع دراسات خاصة بالاستثمار الزراعي بشقيه النباتي والحيواني واستقطاب المستثمرين.

وابدى استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين لجذبهم باعتبار المهرة محافظة واعدة بالاستثمار الزراعي وأرض خصبة وتنعم بالأمن والاستقرار.

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة