المانشيت المحلي

عدن.. العثور على جثة مريض اختطفه مسلحون من أحد المستشفيات

مانشيت - خاص:

كشفت مصادر أمنية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أن الجثة التي عثر على عليها مواطنين صباح الأربعاء في منطقة القاهرة، بمديرية الشيخ عثمان، تعود لشخص مريض اختطفه مسلحون أمس الثلاثاء، من مستشفى أطباء بلا حدود.

وكانت منظمة أطباء بلا حدود، أعلنت تعليق استقبال المرضى في مشفاها بعد اختطاف مسلحين أحد المرضى يوم أمس الثلاثاء.

وقالت المنظمة في بيانها، إن رجال مسلحين قدموا يوم أمس على خطف مريض من أحد منشآتها الطبية بقوة السلاح.

وأكدت المنظمة أن قرار تعليق استقبال الحالات غير قابل للمراجعة إلا في حال تحسن الوضع الأمني "من وجهة نظرنا وتقديرنا".

وتعد هذه الجثة التي عثر عليها مواطنين في عدن هي الثالثة في غضون يومين، بعد أن أبلغ مواطنون الأجهزة الأمنية بعثورهم على جثتين مرميتين في مناطق مقفرة يوم أمس، بمدينتي المنصورة وبئر فضل، تعود الأولى لشاب والأخرى لفتاة.

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة