المانشيت المحلي

الجيش يأسر 60 مسلحاً حوثياً في بني حسن بحجة (صورة)

مانشيت ـ حجة :

أفادت مصادر إعلامية ان الجيش الوطني بمحافظة حجة ,تمكن من أسر نحو 60 من مسلحي جماعة الحوثي خلال مواجهات في محافظة حجة.

وبحسب مصدر عسكري  لصحيفة “عكاظ”، أن” قوات الجيش تمكنت بإسناد مقاتلات التحالف من تحرير عدد من المناطق في حجة خصوصا مديرية بني حسن والمناطق التابعة لها، ومنها: الخادمة وبني الأكوع والرزام والأباكرة وأم الضبع وبني كديش وقرى الطينة”.

وأضاف مجلي أن الجيش اغتنم كمية من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وصواريخ وقواعد كاتيوشا وعددا من وسائل النقل التي نهبها الانقلاب من مخازنه.

وأشار إلى أن القتلى بالمئات في صفوف المليشيا بينهم قيادات كبيرة، فضلا عن اعتقال نحو 60 مسلحا.

وحول مواجهات الضالع وإب، أعلن مجلي أن الجيش كثف من ضرباته واستعاد عددا من المواقع التي تسللت إليها المليشيا ودمر تحصينات الحوثي، مؤكدا أن الاستعدادات جارية لتنفيذ عملية لتطهير ما تبقى من مديريات الضالع وإب بعد أن تم قطع طريق النادرة – دمت.

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة