المانشيت المحلي

حملة لإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية خورمكسر

مانشيت - خاص:

نفذت المنطقة الأولى في المؤسسة العامة للكهرباء في عدن، الاثنين، حملة إزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية خورمكسر. 

وأستهدفت  الحملة ازالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي والعدادات المخالفة في أحياء الصولبان، والعريش، وغازي علون، بمديرية خورمكسر. 

وخلال اشرافه على الحملة أشار نائب مدير المنطقة الأولى، سالم الوليدي، أن الحملة تهدف إلى تقليل الفاقد في توليد الكهرباء وتحسين خدمة الكهرباء، خصوصا في دخول فصل الصيف الذي يزيد فيه استهلاك التيار الكهربائي. 

وأكد الوليدي على مواصلة جهودهم حتى القضاء على الفاقد بالكهرباء، وازالة العشوائي الذي يؤدي إلى إلحاق الأضرار بشبكة الكهرباء واندلاع حرائق في المباني والعمارات والمواقع السكنية 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة