المانشيت المحلي

استئناف إنجاز مشروع الطريق البحري في العاصمة عدن

مانشيت ـ عدن:

رأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لقيادة وزارة الاشغال العامة والطرق كرس لمناقشة مستوى انجاز المشاريع التي تنفذها الوزارة في عدن والمحافظات المحررة، والمشاريع المخطط تنفيذها والآليات الكفيلة بتكثيف الجهود لإنجاز العمل في المشاريع القائمة بأسرع وقت ممكن.

وتطرق الاجتماع إلى الاجراءات الكفيلة باستئناف مشروع توسعة وتطوير الطريق البحري بالعاصمة المؤقتة عدن.

ووجه رئيس الوزراء أعضاء الوحدة التنفيذية للمشروع، بضرورة التسريع باستكمال كافة الإجراءات اللازمة لاستئناف مشروع الطريق البحري، باعتباره من أهم المشروعات الاستراتيجية، وسيسهم بشكل كبير في معالجة الاختناقات المرورية ودعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في عدن من خلال رفع كفاءة ومستوى شبكة الطرق وتحسين خدمات النقل وتأمين سلامة السير بشكل عام.

 وألزم الدكتور معين عبدالملك، أعضاء الوحدة التنفيذية للمشروع بالتنسيق العاجل مع الجهات الاستشارية والمنفذة للبت في استكمال المشروع، لما يمثله ذلك من اهمية في الارتقاء بالبنى التحتية للعاصمة المؤقتة عدن، مؤكدا ان العاصمة المؤقتة عدن وابنائها ستظل محل اهتمام الحكومة ورعايتها الكاملة حتى يتم معالجة ما لحق بها من دمار وتخريب في الممتلكات العامة والخاصة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، وكذا جميع المحافظات الاخرى..

حضر اللقاء، مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة، ونائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد ثابت، ووكيل الوزارة حسين عوض، ووكيل محافظة عدن غسان الزامكي، ومدير عام مكتب الاشغال في عدن وليد الصراري.

 

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة