المانشيت المحلي

توزيع 1200 طن من المنحة الصينية

مانشيت ـ عدن :

دشن وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن المرحلة السادسة لتوزيع 1200 طن من الارز المقدم كمنحة من الصين لليمن والذي تنفذه مؤسسة شراكة للتنمية الاجتماعية.

وخلال عملية التدشين ثمن وزير الإدارة المحلية مواقف الصين تجاه الشعب اليمني الذي يواجه ظروف صعبة..مؤكدا أن اللجنة العليا للإغاثة تعمل على إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية لكل اليمنيين دون استثناء.

ولفت الى أن عام 2019 سيكون عام العمل الاغاثي وذلك من خلال اعتماد المساعدات الطارئة للأسر النازحة بمختلف المحافظات اليمنية.سواء في العمل الاغاثي أو التنموي.

حضر التدشين المنسق العام للجنة العليا للإغاثة الشيخ جمال بلفقيه .

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة