الحزم والأمل

الجيش الوطني يأسر 45 حوثيا بمديرية عبس بمحافظة حجة

مانشيت - حجة :

تمكن الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين من أسر العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال عملية عسكرية أطلقتها المنطقة العسكرية الخامسة في مديرية عبس، التابعة لمحافظة حجة.

وقال مصدر عسكري لـ(المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة)، إن 45 مسلحا حوثيا وقعوا في قبضة الجيش الوطني، منهم 5 جرحى، منذ بداية العملية التي انطلقت الخميس الماضي.

وتمكن الجيش من تحرير عدد من القرى والمواقع في منطقة بني حسن التابعة لمديرية عبس، حيث دارت معارك شرسة، سقط خلالها العشرات من عناصر مليشيا الحوثي ما بين قتيل وجريح، بينهم قيادي ميداني يدعى "مهدي عبدالله المؤيد"، ومرافقيه.

وتشهد مديرية عبس معارك شرسة بين قوات المنطقة العسكرية الخامسة، ومليشيا الحوثي الانقلابية، لليوم الثالث على التوالي، وسط تقدم كبير لقوات الجيش الوطني.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب