الحزم والأمل

مقتل وجرح أكثر من 20 حوثياً بعملية نوعية للجيش في جبهة حمك بالضالع

مانشيت -الضالع :

قتل وجرح أكثر من 20 حوثياً في تدمير ثلاثة أطقم بعملية نوعية للجيش الوطني في أسفل نقيل حده شمال شرق جبهة حمك في محافظة الضالع مساء الأربعاء.

وقال مصدر عسكري إن الجيش الوطني دمر في كمين مسلح ثلاثة أطقم حوثية كانت في طريقها لتعزيز المليشيات الإنقلابية في جبل الشامي وبيت الشوكي ومقتل وجرح كل من فيها.

كما لقي 9 حوثيين مصرعهم أثناء محاولتهم التسلل إلى جبل في جبلي ستر والعود، مساء أمس بمعارك عنيفة، فيما لا يزال ثمانية من عناصر الحوثي مفقودين.

وتشهد جبهتي دمت وحمك شمال الضالع معارك شرسة عقب هجوم واسع وعنيف تشنه المليشيات الإنقلابية في محاولة لإستعادة مواقع إستراتيجة كانت قد خسرتها قبل خمسة أشهر، لكنها فشلت.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب