المانشيت المحلي

كهرباء عدن تكشف سبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي

مانشيت - خاص :

كشفت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن عن اسباب انقطاع خدمة التيار الكهربائي في معظم مديريات المحافظة .

وقال مصدر في المؤسسة العامة لكهربا عدن لـ " مانشيت  " ان هذه الانقطاعات خارجة عن ارادتها وجاءت بسبب إيقاف المصافي ضخ الوقود لمحطات التوليد .

وقال ان المؤسسة العامة لكهربا عدن تبدي اعتذارها لمشتركيها عن الانقطاعات الخارجة عن ارادتها وخروج بعض من الوحدات التوليدية اليوم عن الخدمة .

وأكد ان المصفاة اوقفت منذ يوم أمس ضخ الوقود لمحطات الكهرباء والسوق المحلية، مرجعة السبب الى عدم صرف وزارة المالية  علاوات لموظفيها.

وكانت مديريات العاصمة المؤقتة عدن قد شهدت انقطاعات مستمرة وخروجا جزئيا لخدمة التيار الكهربائي في معظم مديريات المحافظة .

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة