المانشيت المحلي

إزالة المباني العشوائية في البريقة

مانشيت ـ عدن :

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية في إزالة جميع الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات وفي المساحات والأراضي العامة والخاصة المغتصبة من قبل بعض الخارجين عن القانون .

جاء ذلك ، خلال قيام مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية البريقة ، وبمساندة الأجهزة الأمنية في تنفيذ حملة لإزالة أعمال البسط والإستحداثات العشوائية في الأرضية التابعة لمكتب وزارة النقل بالمحافظة في حي القياديين بمدينة الشعب ، وفي عدد من أراضي المواطنين بعد البسط عليها من قبل البعض مستغلين الأوضاع الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد ، بحضور رئيس قسم عوائق البناء في المديرية خالد الخضر أمذلقي .

وأشار مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، إلى أن إستمرار تنفيذ حملات إزالة العشوائيات تأتي في إطار اهتمام قيادة المديرية في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والمخططات العمرانية ، مؤكداً بأن أعمال الإزالة ستسري دون إستثناء للأبنية العشوائية المخالفة ، بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية والقرارات المحددة الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية .

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة