المانشيت المحلي

وزير الداخلية يفتتح إذاعة أثير عدن

مانشيت - عدن :

افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم الثلاثاء، إذاعة "أثير عدن" في العاصمة المؤقتة عدن.

ودشن الوزير الميسري يرافقه نائب وزير الإعلام حسين باسليم وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ونائب وزير الصناعة سالم سلمان وعدد من المسؤولين افتتاح الإذاعة والتي اطلقت اليوم دورتها البرامجية الأولى، وستعمل الإذاعة وفق رؤية عصرية وسياسة إعلامية شفافة وخدمات مجتمعية انسانية، تحمل رسالة اعلامية هادفة.

وطاف الميسري، بمرافق الإذاعة، واطلع على التجهيزات الفنية، مشيدا بما تمتلكه الإذاعة من إمكانيات وكوادر واستمع من المعنيين في الإذاعة الى شرح موجز عن أداء مختلف الاقسام.

وأوضح مدير الإذاعة غسان السعيدي، أن بث الإذاعة سيصل إلى المهرة وتعز كمرحلة اولى وسيجري توسيع بثها لتشمل كافة أرجاء اليمن في المراحل القادمة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة