المانشيت المحلي

عميد كلية الحقوق يستقبل وزير العدل وعميد المعهد العالي للقضاء

مانشيت - خاص :

استقبل عميد كلية الحقوق أ.د.محمد صالح محسن في مكتبه اليوم الاثنين الموافق 2019/3/25م معالي الأستاذ علي هيثم الغريب وزير العدل وفضيلة القاضي د.نضال شيخ عبيد اللذان زارا الكلية للقاء بعميد الكلية .

وتبادل وجهات النظر فيما يخص  العمل المشترك بين الطرفين خصوصاً فيما يتعلق بالمعهد العالي للقضاء ، وبعد ذلك التقى الوزير بمعية عميد المعهد وعميد كلية الحقوق بطلبة المعهد وألقى كلمة توجيهية ،

وأكد أن الوزارة وعمادة المعهد تبذل كل الجهود لتوفير الظروف الملائمة للطلبة، وشكر عمادة كلية الحقوق على ما قدمته وتقدمه للمعهد العالي للقضاء من خلال توفير القاعات الدراسية والمكاتب والأساتذة والمكتبة لطلبة المعهد  لتمكينهم من الدراسة بشكل يليق بسمعة المعهد العالي للقضاء.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة