المانشيت المحلي

منظمة ميرسي كور تنظم حملة مناصرة لتمكين ورفع الوعي في عدن

مانشيت - خاص :

نظمت منظمة ميرسي كور حملة مناصرة لتمكين ورفع مستوى الوعي في قاعة البتراء  بمدينة عدن.

وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي وتطويره وربطه بالفرص الاقتصادية ومكاسب الدخل الحكومي والخاص.

واطلقت المنظمة في الحملة التي ستستمر لمدة يومين، هشتاغ  #أنا_شاب_مؤهل_قادر_على_العمل #لي_طموحي_وأملك_مشروعي_الخاص.

واستهدفت الحملة في اليوم الأول 100 شخص من مديريات صيرة والمعلا والتواهي وخور مكسر، وفي اليوم الثاني ستستهدف 100 شخص أخرين من مديرية المنصورة، البريقة، الشيخ عثمان، والشعب.

وحضر الحفل الذي نفذته شركة ميكروميديا للانتاج الفني والإعلامي، الأمين العام لرئاسة الوزارء حسين منصور، ووزير التربية والتعليم عبدالله لملس، ومديرة شركة النفط في عدن انتصار العراشة، وجمال بافقيه مسؤول الإغاثة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة