الحزم والأمل

قوات الجيش تسيطر على طريق دمت النادرة وتقطع إمداد المليشيا

مانشيت - خاص :

سيطرت قوات الجيش اوطني بدعم من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية على طريق دمت - النادرة - السدة في محافظة إب.

وقالت مصادر عسكرية لـ " مانشيت " ان قوات الجيش تمكنت من قطع الإمداد عن عناصر المليشيات التي تسللت من نقيل حدة إلى بيت الشوكي وجبل الشامي.

وفي نفس السياق قال العقيد خالد الحداد من التوجيه المعنوي للقوات الخاصة أن وحدات من القوات الخاصة واللواء 30 مدرع تمكنت من الوصول إلى نقطة بيت العزاني خلف نقيل حدة، والسيطرة عليها بعد الاشتباك مع عناصر المليشيات وإحراق أطقمها العسكرية.

وأوضح الحداد أن هذه الخطوة تمثل نقلة نوعية في سير المعركة حيث صارت المليشيات محاصرة في تلك الوديان.

وكانت مليشيا الحوثي قد حققت اختراقا في جبهة حمك بالعود عن طريق جبل حدة وهي منطقة ظلت خالية من أي تواجد عسكري طوال الفترة الماضية، واستطاعت الوصول بسهولة إلى بيت الشوكي وجبل الشامي لمهاجمة قوات الجيش في جبهتي حمك ودمت بمحافظة الضالع.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب