المانشيت المحلي

القبض على عصابتين لترويج المخدرات بعدن

مانشيت ـ عدن :

ألقت أجهزة الأمن بمدينة التواهي بعدن أمس السبت القبض على 8 متهمين ببيع وترويج الحشيش والمخدرات بينهم امرأة.

وقال مدير شرطة التواهي العقيد "نبيل عامر "إن عمليات تحر وجمع معلومات قادت إلى سرعة القبض على 8 أشخاص بينهم امرأة يتاجرون بالحشيش والمخدرات في مديرية التواهي مشيرا إلى أن قوات الشرطة ضبطت لدى مداهمتها لمنزل تستخدمه إحدى العصابتين كوكر لبيع وتوزيع المواد المخدرة نصف كيلو حشيش ومبلغ 180 ألف ريال سيتم ضمها الى ملف القضية بعد استكمال إجراءات التحقيق الأولية مع المتهمين ومن ثم إحالتهم إلى النيابة والقضاء ؛ لافتا الى أن تعاون المواطنين في مديرية التواهي ساعد أجهزة الأمن في القضاء على هذه الآفة الخطيرة التي تشكل خطرا بالغا على المجتمع وخاصة فئة الشباب .

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة