المانشيت المحلي

مشروع مسام ينتزع 1927 لغماً وذخيرة خلال الاسبوع الثاني من الشهر الجاري باليمن

مانشيت - صحف :

انتزع مشروع مسام السعودي لنزع الالغام 1927 لغماَ وذخيرة زرعتها ميليشيا الحوثي في ثاني اسبوع من شهر مارس الجاري , في عدد من المحافظات المحررة "بحسب مصدر مسؤول في المشروع "

 وقال مدير عام المشروع اسامة القصيبي أن 1296 لغماً مضاداُ للدبابات , و25 لغماُ مضادُ للأفراد تم نزعهم من قبل الفرق خلال الاسبوع الثاني من شهر مارس

وأضاف القصيبي، إن مجموع ما تم نزعه منذ انطلاق المشروع في يونيو 2018م ولغاية 15 مارس الجاري 50.152 تنوعت بين ألغام وعبوات ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران وذخائر غير منفجرة في عديد من مناطق اليمن.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة