المانشيت المحلي

المهرة: أول إنتاج لمحصول الخيار للبيوت المحمية المقدمة من السعودية

مانشيت ـ المهرة:

دشن مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة، م. سعيد علي القميري، اليوم الأحد، أول إنتاج لمحصول "الخيار" بمدينة الغيضة في البيوت المحمية المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وخلال عملية التدشين - التي حضرها نائب مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن - أشار القميري، إلى الجهود الكبيرة التي بذلها محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت، وإدارة المكتب ، لإنجاح فكرة البيوت المحمية وتذليل الصعاب.

وشكر القميري، البرنامج السعودية لتنمية والإعمار على دعمه المتواصل للقطاع الزراعي وتطويره.

موضحاً بأن هذه المشاريع في القطاع الزراعي تساهم في خلق فرص عمل وخلق اكتفاء ذاتي.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة