المانشيت المحلي

عدن: شركة النفط تؤكد توفر الوقود في جميع المحطات ولا زيادة بالسعر

مانشيت - عدن:

ضخت شركة النفط اليمنية والغاز بعدن صباح السبت كميات كبيرة من المشتقات النفطية، أهمها البنزين، إلى محطات البيع الحكومية والخاصة بعد انقطاع دام ما يقارب الأسبوع.


وأوضح مصدر أن الشركة ضخت هذه الكميات لتزويد السوق المحلية وتخفيف العبء على المواطنين بعد الأزمة التي شهدتها عدن خلال الأيام الماضية.


وأكد المصدر أنه لم يطرأ أي تعديل في سعر مادة البنزين، حيث يتم تزويد محطات الوقود بالسعر السابق 20 لترا بـ 5800، داعياً المواطنين إلى التزود بما يكفي احتياجاتهم دون تخزين الوقود فوق الحاجة حتى لا يسببوا أزمة.


وأشار إلى أن الشركة ستستمر خلال الأيام القادمة في تزويد محطات الوقود والسوق المحلية بشكل طبيعي.



واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة