المانشيت المحلي

شركة النفط تزود المحطات الحكومية بالوقود بعد أيامٍ من انعدامه في عدن

مانشيت - خاص :

بدأت شركة النفط  صباح اليوم السبت بتموين عدد من المحطات الحكومية بالمشتقات النفطية بعد أيامٍ من انعدامه في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد .

وقالت الشركة في بيانٍ صدر عنها تلقى " مانشيت " نسخةً منه إنها ستقوم خلال الأيام القادمة بتموين المحطات الخاصة بعدن، وبقية محطات المحافظات المجاورة مؤكدا أنه لم يطرأ أي تعديلٍ على سعر الوقود.

وأضافت الشركة في بيانها أن تسعيرة (الدبة) 20 لتر ستظل بمبلغ5800 ريال في محطات عدن والمحافظات المجاورة داعيا المواطنين إلى التزوّد بحاجتهم من الوقود، وعدم تخزينه حتى لا تتكرر الأزمات مرة أخرى.

وكانت العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة قد شهدت منذ أيام، انعداماً تاماً للمشتقات النفطية، في ظل قيام عدد من المحطات الخاصة ببيع مخزونها السابق في السوق السوداء، مستغلةً عدم توفره.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة