المانشيت المحلي

شرطة نجدة مارب تحبط تهريب 1804 هاتف محمول

مانشيت ـ مارب :
أحبطت شرطة الدوريات وأمن الطرق (النجدة) بمأرب، أمس، تهريب كمية كبيرة من الهواتف المحمولة الحديثة والمتنوعة. وأوضح قائد شرطة النجدة بمأرب العقيد الركن أحمد دركم لـ"موقع وزارة الداخلية"، بأن الكمية المضبوطة يُقدّر عددها بـ 1804 هاتف، كانت مهرّبة إلى صنعاء. وأشار إلى أن عملية التهريب تمت بطريقةٍ يصعب اكتشافها عبر عائلتين لتأمين تهريب هذه الهواتف، إلا أن التفتيش الدقيق والحس الأمني العالي الذي يتمتع به منتسبو شرطة النجدة حال دون ذلك. وذكر بأن محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وجّه بتكريم ضباط وأفراد دورية النجدة الذين ضبطوا هذه الكمية، كما وجه بتحرير خطاب إلى مصلحة الجمارك لاستكمال الإجراءات القانونية لجمركة الهواتف.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة