المانشيت المحلي

وزير الكهرباء يشدد على تقليل الفاقد وتكثيف جهود فرق التفتيش

مانشيت - عدن :

شدد وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني على ضرورة تقليل الفاقد من خلال مواصلة حملات محاربة الربط العشوائي.

ووجه باستبدال عدادات الكهرباء الواقفة والتي تعطي قراءة صفرية لايقاف العبث بالاستهلاك الغير مشروع للتيار الكهربائي وكذا الربط من خلف العدادات.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا موسعا لقيادات الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء.

كما شدد على تكثيف جهود فرق التفتيش الفني لمواجهة سرقة التيار الكهربائي وتفعيل اللوائح الخاصة بدلك لتلافي العجز القائم بالمنظومة .

وأكد العناني على الاهتمام بخفض الفاقد وفق الاليات الخاصة والمتبعة بالمؤسسة والعمل على تحصيل المديونية لدى المستهلكين لتمكين المؤسسة من توفير تكاليف الصيانة وسداد مستحقاتها للغير.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة