المانشيت المحلي

المهرة.. تكريم 20 إمرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

مانشيت ـ المهرة :

كرمت اليوم الثلاثاء الوكيل المساعد لشؤون المرأة م.المهرة خديجة محمد سعد باكريت بمكتبها (20) موظفة متميزة في الديوان العام للمحافظة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس كل عام.

و أكدت خديجة باكريت على أهمية الدور الذي تقوم به المرأة اليمنية والمهرية على وجه الخصوص في بناء الدولة اليمنية الحديثة مثمنا بجهود المكرمات في كافة المهام الملقاة على عاتقهن.

ووجهت الموظفات شكرهن وامتنانهن الكبير إلى الوكيلة خديجة محمد سعد باكريت على هذه البادرة الطيبة من جانبهم للاحتفاء بهن وتكريمهن، حيث أكدن أنهن سيواصلن العمل الدؤوب والتميز الدائم في خدمة الوطن و المهرة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة