المانشيت المحلي

وزير الاتصالات يعلن نقل شركة تيليمن إلى من صنعاء إلى عدن

مانشيت - متابعات:

أعلن وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، المهندس، لطفي باشريف، اليوم الثلاثاء، عن نقل مقر الشركة الدولية للإتصالات (تيليمن) إلى العاصمة المؤقتة عدن .

وثمن الوزير باشريف خلال ترأسه، اليوم الثلاثاء، إجتماع الجمعية العمومية للشركة، الجهود التي بذلت من قبل وزارة الصناعة والتجارة والجهات المعنية لتسهيل إجراءات النقل .. لافتا الى ان الشركاء الأساسيين في هذا الشركة هي المؤسسة العامة للاتصالات بنسبة ٧٥٪ والهيئة العامة للتوفير البريدي بنسبة ٢٥٪ .
من جانبه، أوضح نائب وزير الصناعة والتجارة، سالم الوالي، أن نقل الشركة إلى عدن جاء بإعتبارها مؤسسة سيادية وركيزة أساسية من ركائز أمن الدولة وإقتصاد الوطن.. مؤكدا وقوف وزارة الصناعة والتجارة في تقديم كل التسهيلات والدعم لوزارة الاتصال ولهذا الصرح السيادي.
فيما أعتبر محافظ عدن احمد سالم ربيع، قرار نقل شركة تيليمن الى عدن انجاز وخطوةً حقيقيةً في الاتجاه الصحيح لما لهذا الصرح الحيوي من أهمية تجارية واقتصادية كبيرة في رفد خزينة الدولة .

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة