المانشيت المحلي

كهرباء عدن: عطب في المنصورة يخرج المنظومة الكهربائية بشكل جزئي

مانشيت - خاص:

قالت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، ان عطبا في مديرية المنصورة تسبب بانطفاء جزئي في عدد من مديريات المحافظة.

وقالت إدارة التحكم في المؤسسة ان العطب أصاب بازبار الكيبل الممتد من محطة  التوليد في المنصورة الجديد بمحطة بئر فضل التحويلية الجديد، متسببا بإخراج محطة شيهناز التحويلية وانطفاء مديريات: صيرة والمعلا والتواهي وخورمكسر.

وأضاف بيان صحفي عممه المكتب الإعلامي للمؤسسة ان الفرق المختصة تعمل على فحص واصلاح الكابل، مشيرا الى بذل جهود كبيرة من قبل الفنيين والمختصين باشراف ميداني من قبل مدير عام كهرباء عدن ومدراء الدوائر المختصة في المؤسسة، متوقعا اعادة التيار خلال الساعات المقبلة.

مؤكدا : بانه تجري في الاثناء ادخال محطة الحسوة الى المنظومة لرفع التوليد .

وكان التيار الكهربائي  انقطع عن عدد من مديريات عدن عند الساعة التاسعة مساء، في حين لا تزال منقطعة حتى اللحظة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة