المانشيت المحلي

الإنقاذ الدولية تنفذ مشاريع صحية غربي عدن

مانشيت ـ عدن :

ناقش مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن، الدكتور، جمال خدابخش، اليوم الأحد، مع فريق منظمة الانقاذ الدولية تدخلات المنظمة في مديرية البريقة.

وبحسب وكالة سبا الحكومية تطرق اللقاء إلى تدخلات المنظمة في عدد من المرافق الصحية خلال العام الجاري 2019م منها دعم وحدتين صحيتين في القلوعة وبئر احمد بالحوافز الشهرية وتشغيل المختبر وكذا التدريب والتأهيل لجودة المعلومات بالإضافة الی تسيير عيادة متنقلة لمنطقة قعوه وتوجية الدعم لطبيب ومختبر وقابله وصيدلاني ومساعد تغذية وزاوية للمشورة وتخصيص عدد من الأدوية لاسيما أدوية الأمراض المزمنة ودعم القلوعة وبئر احمد ب12كادر اعتبارا من شهر مارس الجاري.

وأستعرض اللقاء إمكانيات التدخلات المستقبلية لمستشفی الأمراض النفسية والعصبية بالشيخ عثمان خدابخش أشاد بالدعم السخي الذي تقدمه منظمة الإنقاذ الدولية للقطاع الصحي والتي تعد من المنظمات المتميزة في أداء عملها.

حضر اللقاء، مدير مكتب الصحة في البريقة، الدكتور، فهد عبدالقوي، ومدير مشروع الصحة بالمنظمة، الدكتور، نبيل ناجي، ومديرة الصحة الإنجابية بالمنظمة الدكتورة سميحة باطاهر، ومديرة مشروع التغذية، الدكتورة عبير فوزي.

 

 

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة