الحزم والأمل

مليشيات الحوثيين ترتكب مجزرة جديدة في الحديدة

مانشيت - خاص:

شنّت مليشيات الحوثيين الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم السبت قصفا شنته بواسطة المدافع وإحدى الطائرات المسيرة التابعة لها، على مناطق سكنية مأهولة في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، ما أسفر عن مقتل وإصابة نحو 15 مدني، في مجزرة جديدة تُضاف إلى سجلها "الإجرامي".

وتشير المعلومات الواردة من التحيتا، إلى أن مليشيات الحوثيين استهدفت أيضا بقصفها خزان التغذية بمياه الشرب الخاص بالمديرية ضمن عملية القصف التي شنتها اليوم.

كما واصلت المليشيات الانقلابية خروقها لاتفاق الهدنة في محافظة الحديدة من خلال استهدافها مواقع قوات العمالقة في التحيتا والفازة جنوبي المحافظة، في تحدّ صارخ للاتفاقات والتعهدات التي ترعاها الأمم المتحدة.

وكانت المليشيات قد استهدفت الخميس الماضي مناطق مأهولة بالسكان، في المناطق الغربية من مديرية التحيتا، بقذائف مدفعية، أسفر عن مقتل خمسة أطفال من عائلة واحدة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب