المانشيت المحلي

المنطقة العسكرية الأولى تتلف أكبر كمية مخدرات تم ضبطها على مستوى اليمن

مانشيت - خاص :

أعلنت المنطقة العسكرية الأولى بوادي وصحراء حضرموت، اليوم الخميس، إتلاف 20 طن من الحشيش المخدر.

وأوضحت المنطقة العسكرية الأولى، أنه بتوجيهات من النائب العام الدكتور علي الأعوش، وبإشراف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة حضرموت، قامت بمعية قيادة مكافحة المخدرات بمحافظة حضرموت اليوم الخميس28 فبراير بإتلاف 20طن من الحشيش والحبوب المخدرة.

ومطلع الشهر الجاري،  ضبطت تلك الكميات من الحيش في صحراء حضرموت، من قبل أفراد المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية بوادي حضرموت وبدعم ومساندة من قوات التحالف العربي من المملكة العربية السعودية المرابطين بالوادي والصحراء م. حضرموت.

وخلال إتلاف تلك الكميات من الحشيش والمواد المخدرة، قال رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي، رائد محفوظ لرضي، إنه تم اليوم إحراق وإتلاف أكبر كمية من  المخدرات على مدى تاريخ القضاء اليمني والتي تم ضبطها من قبل الاجهزة العسكرية والامنية بالوادي والصحراء م . حضرموت.

وأشاد لرضي بالجهود التي بذلت لضبط هذه الكميات التي تشكل خطرا على المجتمع والوطن ودول الجوار .

حضر عملية الإتلاف قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن /صالح محمد طيمس وعدد من القضاة وأعضاء النيابات وعدد من قيادات التحالف العربي بالوادي والصحراء بمحافظة حضرموت ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الأولى ومدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة حضرموت وقائد قوات الأمن الخاص وعدد من قيادات الأجهزة العسكرية والأمنية المختلفة.


واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة