المانشيت المحلي

اختتام دورة التقويم والقياس لمعلمي مدرسة فقم بالبريقه

مانشيت ـ خاص :

أختتمت في مديرية البريقة بمحافظة عدن الدورة التدريبية في كيفية إدارة الصف وتنظيمه والقياس والتقويم ، والتي نظمتها شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، بدعم منظمة اليونيسف .

وفي إختتام الدورة ، والتي تأتي تحت رعاية محافظ المحافظة أحمد سالم ربيع علي ، أكد مدير عام البريقة هاني محمد اليزيدي إلى أهمية الدورة في تعزيز مهارات المعلمين وتنمية قدراتهم وإكسابهم المعارف التربوية والعلمية .

وحث اليزيدي المشاركين على الإستفادة من مضامين الدورة وعكس ماتلقوه من معلومات ومعارف وتطبيقها على الواقع العملي والميداني لإكساب الطلاب المفاهيم الأساسية في التعليم ، مثمناً دور منظمة اليونيسف على دعمها لعدد من القطاعات الخدمية ومنها قطاع التعليم خاصة في ظل الظروف الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد .

فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، إلى أن الدورة هدفت على مدى " 8 " أيام إلى إكساب " 150 " معلم ومعلمة من عموم مدارس مديرية البريقة الرفع من كفاءتهم في القياس والتقويم والإدارة الصفية وتوظيفها في ميدان العملية التعليمية .

 

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة