المانشيت المحلي

صحة المهرة: ضبط مواد غذائية ودوائية منتهية بمديرية شحن

مانشيت ـ خاص :

تمكنت الحملة المشتركة لضبط المواد الغذائية والدوائية المنتهية الصلاحية التي ينفذها مكتب الصحة والسكان والأشغال العامة بالمهرة من ضبط العديد من المواد التالفة المنتهية الصلاحية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بمديرية شحن

واستهدفت الحملة  المحلات التجارية والبقالات والصيدليات في أسواق المديرية .

ودعا د. خيران هادي محمد مدير مركز السلطان قابوس الصحي - القائم بأعمال مدير مكتب الصحة بالمديرية ، إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين والضامنة لحماية المستهلك من هؤلاء العابثين الذين لايهمهم إلا مكاسبهم المادية على حساب صحة وحياة الناس .

وأشار خيران أن هذه الحملة المشتركة ستستمر بشكل دوري موضحاً أن الكميات المضبوطة سيتم تحريزها وإتلافها بحضور كافة الجهات المعنية.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة