المانشيت المحلي

تعز تطلق حملة طارئة للتطعيم ضد وباء الكوليرا

مانشيت ـ خاص :

أطلقت محافظة تعز اليوم الأحد، الحملة الطارئة للتطعيم ضد وباء الكوليرا والتى ستستمر لمدة 6 أيام، بحضور وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوى المخلافي، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحيم السامعي.

وأكد وكيل أول المحافظة على ضرورة التفاعل الإيجابي مع الحملة من أجل القضاء على الوباء الذي اجتاح المدينة خلال السنوات الماضية.

بدوره أوضح مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عبدالرحيم السامعي أن عدد المستهدفين من هذه الحملة 166 ألف و229 مواطن من سن سنة وما فوق في أكثر من 25 ألف منزل فى مديرية القاهرة.

ولفت إلى أن هذه الحملة تعد جولة أولى سوف تليها جولات أخرى خلال الست الأشهر القادمة من أجل رفع المناعة فى المناطق عالية الخطورة.

 

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة