المانشيت المحلي

الأسبوع القادم صرف حوافز نقدية للمعلمين في مناطق سيطرة الميليشيا

مانشيت ـ خاص :

أكدت مصادر مصرفية محلية أن الحوافز النقدية الخاصة بالمعلمين اليمنيين 50$ وصلت إلى بنك الكريمي، وبدء صرفها خلال أيام الأسبوع القادم.

وأوضحت المصادر أن صرف أول دفعة من حوافز المعلمين ستكون لشهر واحد فقط، فيما سيتم الشهر القادم صرف مستحقات ثلاثة أشهر دفعة واحدة.

ولفتت المصادر ان المنظمة صرفت المبالغ من الدولار إلى الريال اليمني، وبسعر البنك المركزي المخفض.

 يذكر أن سعر الدولار المدعوم من البنك المركزي هو 480 ريالاً، حيث خفضت اللجنة الاقتصادية السعر لمستوردي السلع الغذائية، حيث استغلت يونيسيف (100 ريال) فارق صرف الدولار البالغ سعره حالياً في السوق المصرفية بـ 580 ريالاً للدولار.

وبذلك يكون المبلغ المستحق للمعلم الواحد لشهر واحد هو (24 الف و200 ريال)، وسيكون الصرف عبر بنك الكريمي وبنك الأمل، في 28 فبراير 2019م.


واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة