المانشيت المحلي

محافظ عدن يشيد بمنحة المشتقات النفطية السعودية

مانشيت ـ عدن :

اشاد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي باهمية منحة المشتقات النفطية بالوقود لتشغيل محطات الكهرباء والمقدمة كمكرمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير/ محمد بن سلمان والتي انعكست اثارها الايجابية على تحسن الخدمة الكهربائية في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة .

معبرا عن شكره وقيادة السلطة المحلية وكل ابناء محافظة عدن  لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين كان لهم الفضل بعد الله في استتباب خدمات الكهرباء ومجمل الاوضاع الخدمية في مدينة عدن.

جاء ذلك خلال زيارة الاخ محافظ محافظة عدن لغرفة عملية المنحة السعودية ولقائه بالاخ المهندس نجيب حميد مدير اللجنة الخاصة بمراقبة وعملية توزيع منحة المشتقات النفطية .

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة