المانشيت المحلي

مقتل 6 حوثيين في انفجار لغم اثناء محاولتهم زرعه في تعز

مانشيت - خاص :

لقي ستة من فريق زرع الألغام التابع لمليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم في انفجار احد الألغام اثناء محاولتهم زرعها بالقرب من منطقة الربيعي غربي مدينة تعز.

وقال مصدر عسكري لـ" مانشيت " إن لغماً انفجر خلال عملية تثبيته على الأرض اثناء ما كان المسلحين الحوثيين يزرعون ألغاماً غرب جبل المنعم المطل على منطقة الربيعي.

وأضاف المصدر ان الانفجار اسفر عن مصرع 6 من فريق زرع الألغام مؤكدا إن الحوثيين بدأوا بزراعة شبكات ألغام جديدة في ضواحي تعز.

وأدت تلك الألغام التي زُرعت بطريقة عشوائية إلى مقتل مئات المدنيين في مدينة تعز بالإضافة إلى إصابة المئات بإعاقات مستدامة نتيجة إصاباتهم في تلك الانفجارات التي زُرعت في الطرقات والمنازل والأحياء.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة