المانشيت المحلي

وصول محافظ المهرة بعد زيارة رسمية ناجحة للمملكة العربية السعودية

مانشيت ـ المهرة :

وصل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت والوفد المرافق له، إلى محافظة المهرة، عبر مطار الغيضة الدولي، اليوم، قادماً من المملكة العربية السعودية، بعد زيارة رسمية تكللت بالنجاح، التقى خلالها بمسؤولين في الحكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية، لبحث عدد من المشاريع التنموية والخدمية والأمنية، ومناقشة مجمل الأوضاع في المحافظة.

 وكان في طليعة استقباله في مطار الغيضة الدولي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويّض الجعفري، والوكلاء المساعدين، ومدراء عموم مكاتب فروع الوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح الحكومية في المحافظة، وجمع من المواطنين، المستبشرين بوصول المحافظ محملاً بالبشائر لكل أبناء المهرة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة