المانشيت المحلي

مقتل 3 مدنيين في انفجار عبوة حوثية بالحديدة

مانشيت - الحديدة :

قتل 3 مدنيين، الأربعاء، بانفجار عبوة ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية حيس بمحافظة الحديدة غربي اليمن. 

وقال بيان صادر عن ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني إن رجلا وامرأتين قتلوا بانفجار عبوة ناسفة حوثية أثناء مرورهم في الطريق على متن دراجة نارية كانوا يستقلونها في قرية الدوح بمديرية حيس.

وأضاف البيان أن عددا من الأهالي حاولوا إسعاف الضحايا الذين تعرضوا للانفجار إلى المستشفى الميداني في مديرية الخوخة المجاورة؛ لكنهم كانوا قد فارقوا الحياة.

ولفت البيان إلى أن مليشيا الحوثي تستغل الهدنة الأممية، وتقوم بعمليات تسلل من حين لآخر عن طريق المزارع إلى الطرقات، وتزرع العبوات الناسفة والألغام التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين في مديرية حيس ومناطق أخرى متفرقة في محافظة الحديدة.

وكان تقرير حكومي أعلن، أمس الثلاثاء، مقتل 76 مدنيا وجرح قرابة 500 آخرين في 1112 خرقا حوثيا للهدنة في محافظة الحديدة التي بدأ سريانها في 18 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة