المانشيت المحلي

عدن.. كلية الطب تفتتح قاعة مزودة بكاميرات مراقبه وسبورة الالكترونية

مانشيت ـ عدن :

 شهدت كلية الطب جامعة عدن أمس الثلاثاء تدشين افتتاح قاعة الفقيد الدكتور/ أحمد صالح التابعة لكلية طب الأسنان, بحضور نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي والدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الشخصيات المحلية  والأكاديمية وأبناء الفقيد المناضل الدكتور احمد صالح منصر.

حيث طاف نائب رئيس الوزراء ومرافقوه بالقاعة واطلعوا على مستوى التجهيزات والأثاث والمستلزمات التي زودت بها القاعة من أفضل التقنيات الحديثة ومزودة بالكاميرات المراقبه والسبورة الالكترونية

وتحتوي القاعة على أكثر من مائتي مقعد ومزودين بمكبرات الصوت والإضاءة ومدرج للمسرح وشاشة عرض وشبكة تكييف مركزية وسوف تستخدم القاعة لكافة الفعاليات الطلابية والمؤتمرات العلمية والمحاضرات العامة لكافة طلاب كليات الطب.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة