المانشيت المحلي

عدن: إصابة مدني برصاصة راجعة في الشيخ عثمان

مانشيت - خاص:

أصيب شخص مدني، مساء الثلاثاء، بطلقة نارية طائشة، عائدة من السماء، بمديرية الشيخ عثمان، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وبحسب مصادر محلية لـ"مانشيت"، فإن الشخص المصاب سقط على الأرض، في محطة نقل الركاب بحي الهاشمي، بالشيخ عثمان، لتبين لاحقًا أنه أصيب بـ"رصاص راجع"، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة وحالته حرجة.

وذكرت المصادر أن شرطة المديرية فتحت تحقيقًا في الحادثة وبدأت عمليات التأكد من إقامة أي حفل زفاف قريب من المنطقة، أو شخص ما أطلق النيران فيها.

وتكررت حوادث القتل والإصابة في عدن نتيجة الرصاص العائد من المساء الذي يتم إطلاقه بشكل عشوائي، خلال حفلات الأعراس والشجارات وغيرها.

ووفقًا لإحصائية أعلن عنها مكتب وزارة الصحة في عدن العام قبل الماضي، فإن عمليات الإصابة بالرصاص الراجع بلغت نحو 96 إصابة، شملت الجنسين ومن مختلف الأعمار.

 

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة