المانشيت السياسي

الرئيس هادي ونائبه يعزيان رئيس الحكومة في وفاة والده

مانشيت - الرياض:

أدى الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، مساء اليوم ، بالغاصمة السعودية الرياض، برفقة نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، بتأدية واجب العزاء والمواساة لرئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بوفاة والده السفير عبدالملك سعيد.

وعبر فخامة الرئيس عن خالص تعازيه ومواساته بهذا المصاب الأليم.

مشيداً بمناقب الفقيد التي جسدها خلال مشوار حياته الوطنية والعملية في مختلف المواقف والظروف.

حضر مراسم تقديم العزاء مستشاري رئيس الجمهورية وعددا من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية والمدنية وعدد من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية والشخصيات الاجتماعية.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة